Home Loans

05‏/07‏/2011

اعجاز القران العلمي | مادة الميثالونيدز

مادة الميثالونيدز+التين والزيتون

اعجاز القران العلمي في مادة الميثالونيدز

مادة بروتينية يعمل مخ الانسان والحيوان على افرازها بكمية قليلة وتساهم في خفض الكوليسترول وضبط النفس وتعمل على تقوية القلب وهذه المادة تبدأ بالازدياد حتى السن الخامس والثلاثون ويعود افرازها يقل بعد هذا السن وفقدان هذه المادة يؤدي الى اختلالات فيما ذكر اعلاه مادة الميثالونيدز.


بدأ العلماء يبحثون عن مادة الميثالونيدز في النباتات وهنا ليس بوسعنا الا ان نقول سبحان الله لان تلك المادة وجدت في النباتات التي ذكرت بالقران وهما التين والزيتون.

اعجاز القران العلمي في التين والزيتون


قام بعد ذلك فريق من العلماء اليابان بالوقوف عند افضل نسبة من النباتين لاعطاء افضل تأثير وكانت افضل نسبة هى واحد تين وسبعة زيتون.
الدكتور طه ابراهيم وهو عالم مصرى بحث فى القرأن الكريم فوجد انه ورد ذكر التين مرة واحدة اما الزيتون فقد ورد ذكره سته مرات ومرة واحدة بالاشارة ضمنيا فى سورة المؤمنون: وشجرة تخرج من طور سيناء تنبت بالدهن وصبغ للاكلين.
الدكتور طه ابراهيم ارسل كل المعلومات التى جمعها من القرأن الكريم الى فريق العلماء اليابان وبعد ان تأكدوا من اشارة ذكر كل ما توصلوا اليه فى القرأن الكريم منذ اكثر من 1430 عام اعلن رئيس فريق البحث اليابانى اسلامه وقام فريق البحث بتسليم براءة الاختراع الى الدكتور طه ابراهيم خليفة.
هنا نكن قد انتهينا من الاعجاز القراني في التين والزيتون


التين والزيتون وطور سنين وهذا البلد الامين


رابط قد يفيدك

كيف يرحم الله تعالى عباده - هل اصابك الهم والحزن


AHMAD WAEL